الأخبار
الأربعاء , 17 أغسطس 2022
الرئيسية / أخبار / وزير الصحة يفتتح مجمع عيادات قرطبة

وزير الصحة يفتتح مجمع عيادات قرطبة

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير الصحة المكلف السيد «رمضان أبوجناح»، مجمع عيادات قرطبة- 2 مارس سابقاً» بعد أن استكملت وزارة الصحة أعمال صيانته وتجهيزه، وفق أحدث المعايير الطبية الدولية، بهدف تحسين البيئة العلاجية للمريض.
وكان في استقبال السيد الوزير لدى وصوله، عميد بلدية حي الأندلس، ومدير إدارة الخدمات الصحية بالبلدية، ومدير عام مجمع عيادات قرطبة، ورؤساء الإدارات والأقسام.
وعلى نحو متصل، أجرى السيد الوزير جولة تفقدية داخل مجمع العيادات، اطّلع خلالها على حجم التجهيزات، واستمع لشروحات المسؤولين حول الخدمات الطبية التي ستقدمها الوحدات والأقسام.
وأعرب السيد الوزير في ختام الجولة عن شكره وتقديره للعاملين، وحثهم على بذل الجهود لتوفير الرعاية الطبية للمرضى والمراجعين، وتقديم أفضل الخدمات الطبية، بما يسهم في كسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجويد الخدمات المقدمة لهم.
هذا وجهّزت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، المجمّع، بقسم جراحة وعمليات كبرى، ومختبر مزوّد بأحدث الأجهزة الطبيّة، وقسم أشعة يحوي جهاز ماموجرام للكشف عن سرطان الثدي، وجهاز X-Ray حديث، كما قامت وزارة الصحة بتغطية احتياجات المجمع من مشغلات وأدوية ومستلزمات طبية.

شاهد أيضاً

عاجل: فوز خالد المشري برئاسة المجلس الأعلى للدولة لفترة خامسة

فاز خالد المشري برئاسة المجلس الأعلى للدولة لفترة ثالثة بعد حصوله على 65 صوتا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *