الأخبار
الجمعة , 30 يوليو 2021
الرئيسية / أخبار / وزارة السياحة والصناعات التقليدية تحي اليوم العالمي للسلامة المهنية

وزارة السياحة والصناعات التقليدية تحي اليوم العالمي للسلامة المهنية

أحيت وزارة السياحة والصناعات التقليدية اليوم العالمي للسلامة المهنية .

حيث نظمت إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع قسم الأمن والسلامة بالوزارة، احتفالية اليوم العالمي للسلامة المهنية حضرها وزير السياحة ( عبدالسلام عبدالله اللاهي، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين

ترسيخا لمفهوم السلامة المهنية بوزارة السياحة .

وشمل برنامج الاحتفالية التي أقيمت بمسرح الوزارة، على القاء، كلمات للتعريف بالسلامة المهنية وأهميتها، في تعزيز الأداء عبر توفير البيئة الملائمة، وبعث الطمأنينة التي تنعكس ايجابًا على سير العمل، .

وشارك مدير إدارة الموارد البشرية ” عمران الزبيدي بتقديم عرض ضوئي عن أهم الأساليب الحديثة والإجراءات التي تعزز السلامة المهنية.

وتخلل الاحتفالية تكريم رئيس قسم السلامة المهنية، ورئيس لجنة الأزمة لمجابهة فايروس كورونا – ومدير عام مركز المعلومات والتوثيق السياحي.للجهود التي بدلوها خدمة لقطاع السياحة

ويذكر أن منظمة العمل الدولية تحي منذ 2003، اليوم العالمي للسلامة المهنية ، بهدف تسليط الضوء على أهمية الوقاية من الحوادث والأمراض في مكان العمل.

شاهد أيضاً

عاجل/ بدء وصول أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة( 5+5 ) ووفد بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الى مقر اللجنة بسرت ، وتوقعات باتخاذ قرارات هامة خلال هذا الاجتماع الذي سيبدأ بعد قليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *