الأخبار
السبت , 4 ديسمبر 2021
الرئيسية / أخبار / البدء في تنفيذ مشروع طريق البرطمه – براك الممتد لمسافة 140 كيلومتر ، وذلك ضمن خطة عودة الحياة

البدء في تنفيذ مشروع طريق البرطمه – براك الممتد لمسافة 140 كيلومتر ، وذلك ضمن خطة عودة الحياة

أعلن نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس ” رمضان أبوجناح ” اليوم السبت ، البدء في تنفيذ مشروع طريق البرطمه – براك الممتد لمسافة 140 كيلومتر ، وذلك ضمن خطة عودة الحياة التي أطلقها رئيس الحكومة لإحياء مشاريع التنمية في كافة ربوع ليبيا .

واكد نائب رئيس الحكومة على أن هذا المشروع سيكون ضمن سلسلة من المشروعات التنموية التي ستنفذها الحكومة في العديد من المناطق الجنوبية من أجل توفير احتياجات المواطنين.

وذكرت مصادر نائب رئيس الحكومة أن المشروعات التي تم التعاقد عليها من مصلحة الطرق والجسور تقارب عن 40 مشروعاً واليوم تم تسليم المواقع للشركات للبدء الفعلي في التنفيذ وهي موزعة على معظم البلديات بالجنوب ومقسمة على أربعة فروع وهي أوباري وسبها والجفرة ومرزق.

وافادت المصادر أنه تم خلال الاجتماع الذي عقده ” ابوجناح ” مع وزير المواصلات ببلدية الشاطئ اعتماد الميزانية الاضافية للمنطقة الجنوبية بقيمة تقديرية 50 مليون دينار لحلحلة بعض المختنقات التي تعاني منها المناطق الجنوبية بداية من شهر ديسمبر القادم.

وشارك في تدشين المشروع وزيري المواصلات ” محمد الشهوبي ” والإسكان والتعمير ” أبوبكر الغاوي ” ورئيس جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ” سامي العبش ” ورئيس مصلحة الطرق والجسور ” الحسين سويدان ” ومدير إدارة الفروع بالمصلحة ” محمد الهاشمي “.

شاهد أيضاً

الزناتي يبحث مع رئيس النقابة العامة للمهن الطبية المساعدة تفعيل التأمين الصحي للعناصر الوطنية

تباحث وزير الصحة الثلاثاء «علي الزناتي» مع رئيس النقابة العامة للمهن الطبية المساعدة، ورؤساء نقابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *